يتم التحميل...

الإمام اللخامنئي يدعو حكام السعودية للإقرار بمسؤوليتها عن كارثة منى

تصريحات

الإمام اللخامنئي يدعو حكام السعودية للإقرار بمسؤوليتها عن كارثة منى

عدد الزوار: 18

الإمام اللخامنئي يدعو حكام السعودية للإقرار بمسؤوليتها عن كارثة منى مطالبا اياهم تقديم الاعتذار للأمة ألأسلامية
الأحد 27 سبتمبر 2015

ودعا قائد الثورة في مستهل حديثه لجلسة دروس العلوم الفقهية والعقائدية اليوم الاحد ، واشار سماحته الى كارثة منى الكبرى واكد قائلا":ان للعالم الاسلامي الكثير من التساؤلات بهذا الصدد وينبغي على حكام السعودية بدلا من توجيه الاتهامات الى الاخرين، الاعتذار من العالم الاسلامي والاسر المفجوعة والاقرار بمسؤوليتها الجسيمة في هذا الحادث والعمل بضروراتها.

ولفت آية الله خامنئي الى حادثة منى المرة وتحول عيد الاضحى الى عزاء الامة الاسلامية واضاف: لا يمكن للفرد نسيان هذا الحزن لحظة واحدة؛ هذا الحزن الذي خيّم خلال الايام الاخيرة على قلوبنا وقلوب المسلمين جميعا.

واعتبر قائد الثورة الاسلامية، اتهام حكام السعودية للاخرين والتنصل من المسؤولية في وقوع هذه الكارثة امرا خاطئا واجراء عقيما وغير مجد وقال، ان للعالم الاسلامي الكثير من التساؤلات وان مصرع اكثر من الف شخص ليس بالحادث البسيط، لذا فانه على العالم الاسلامي التفكير بهذه القضية.

واكد سماحته بان هذه القضية لن تنسى وستتابعها الشعوب بصورة جيدة، وينبغي على حكام السعودية بدلا عن التنصل من المسؤولية وتوجيه الاتهام لهذا وذاك، ان يتحملوا المسؤولية والاعتذار من الامة الاسلامية والاسر المفجوعة.

2017-03-09